طلب عبر واتساب
shape image

تطوير إضافات متاجر إلكترونية

نقوم بإستخدام ومتابعة أسرع منصات التجارة الإلكترونية تطوراً والأكثر نجاحاً في العالم. في فلفل، نحن نمد عملائنا بأفضل ما لدينا من مهارات في تطوير المتاجر اﻹلكترونية بمختلف برمجتها واسمائها.

تطوير إضافات المتاجر اﻹلكترونية

إضافات المتاجر اﻹلكترونية تلعب دوراً حيوياً في إنشاء وإدارة متجرك بنجاح. فهي تساعد علي توسعة، وتحسين وتطوير المتاجر الالكترونية، لتسمح للمسوّقين أن يُنشأو متاجر إحترافية تتوافق مع متطلبات التجارة الإلكترونية ومع توقعات عملائهم. تشكل الإضافات إطار عمل المتجر الالكتروني لأنها تتعامل مع المتطلبات الفعالة للمتجر. وجود مجموعة متنوعة من الإضافات يقدم للمسوقين حلاً فعالاً للتكلفة بالإضافة إلي إعطائهم أفكار لتحسين متاجرهم والإستفادة القصوي من هذه التقنية.

فريق فلفل يقوم بإنشاء وتعريب إضافات مخصصة تتوافق مع الإحتياجات الخاصة لمتجرك. إضافات المتجر الالكتروني تساعد علي تشكيل نجاح مغامرة من خلال مميزات تحكم جذابة، تصاميم ملهمة، مهام بسيطة للعملاء عند تصفحهم المنتجات، خيارات شحن فريدة، بدائل دفع غير مزعجة، دعم أكثر من عملة، دعم عدة لغات، الحصول علي معلومات العميل المتعلقة بسهولة، والتحديث لأحدث نسخة بدون مشاكل.

اضافات ووردبريس

اضافات ووردبريس او WordPress plugins هي أكثر الاضافات المتواجدة على الانترنت لكثرةً استخدام الووردبريس كمتجر إلكتروني، مع فلفل يمكننا تطوير وإنشاء اضافات ووردبريس للعديد من اﻹحتياجات بداية من صفحة المتجر اﻹلكتروني الى عملية الدفع للعميل. 

إضافات المتاجر الالكترونية التي نقدمها ستأتي جاهزة للإستخدام وستمر بعدة مراحل من الإختبارت على أحدث نسخ من متجرك اﻹلكتروني وعلى عدة متصفحات لإختبار ملائمتها. إضافاتنا يمكن تنصيبها بسهولة وتأتي مع ضمان جودة سيجعلك أكثر من راض.

لديك فكرة ما؟ يمكننا تنفيذها.

إرسال تعليق

شكراً لك، سيتم مراجعة التعليق ونشره

المشاركات الشائعة

© 2012-2021 فِلفِل كوميرس - متاجر إلكترونية حارة

عفواً